عطر الهيل الفريد ، بمكوناته العطرية الفريدة ، ينضح برائحة ساحرة

كواحد من أقدم الزيوت العطرية المعروفة ، يحتل الهيل مكانة خاصة في عالم فن الطهي والعطور ، والمعروف باسم ملك التوابل لأهميته وكلفته العالية. تعتبر بذور الهيل المطحونة من المكونات الأساسية في العطور الشرقية. يختلف عطر الهيل عن باقي العطور بسبب نفحاته الدافئة والحارة والعطرية.

السبب عطر الهيل هو عطر خاص

لقد غذى الهيل صناعة العطور (وتجارة البخور) منذ العصور المصرية على الأقل ، وكان أحد مصانع العطور الرئيسية التي يستخدمها صانعو العطور اليونانيون. وهي ثالث أغلى أنواع التوابل في العالم (بعد الفانيليا والزعفران). لكن عطر الهيل قوي للغاية لدرجة أنه يحتاج فقط إلى القليل من الزيت العطري المقطر بالبخار. تساعد خصائص الكافور في الانتعاش.

الهيل من أغلى البهارات من حيث الوزن. لذلك فهو من أغلى زيوت العطور في العالم

يميل صانعو العطور إلى إبراز الهيل في تركيباتهم بطرق لا يريدها المستهلكون الغربيون. لاختيارنا من عطور الهيل الفريدة ، التي تجمع بين أرابيكا مع روائح خشب الغابة والباتشولي مع حلاوتها الخشبية المميزة ، فإن أغمات تأتي من دار قصر الطيب للعطور. تابع قراءة هذا المقال في مدونة Perfume Paradise وفئة العطور للجنسين لمعرفة المزيد عن هذا العطر الفريد وغير العادي.

أغمات هي رائحة الهيل الفريدة من نوعها

الرائحة مكثفة وعميقة ومتوازنة وقوية. لا ينبغي الخلط بينه وبين المكونات الطبيعية التي تضيف الدفء والتوازن إلى التركيبات العطرية الفريدة.

أخذ عطر أغمات اسمه من القرية المغربية “أغمات” التي كانت مكان نفي آخر ملوك الأندلس. العطر مستوحى من الجمال الطبيعي للغابات المغاربية مع أصالة ونبل الخليج العربي. يعتبر عطر أغمات من أفضل عطور الهيل على الإطلاق ، حيث يتكون من مزيج فريد من رائحة أرابيكا ورائحة شرقية أكثر هدوءًا.

عطر مثير ومثالي لمحبي الهيل الذين يبحثون عن رائحة مختلفة وفريدة من نوعها.

تكوين عطر الهيل “أغمات”:

  • ارابيكا هيل
  • رائحة الغابة
  • الباتشولي

عطر أغمات الشرقي المصنوع برائحة الهيل العربي يجمع بشكل فريد بين الروائح الشرقية القديمة والأكثر هدوءًا. أغماعات من أفضل العطور للجنسين. كما أنه عطر لا يقاوم برائحة غامضة وجريئة ، وهو أحد العطور الكلاسيكية التي تم تطويرها لأنه يمنح الرجال والنساء الرقي والرفاهية.

خصائص عطر أغمات

عطر أغمات هو عطر للجميع ، سواء كان رجلا. أو أنثى. كما أنه مثالي للحفلات والأمسيات ، عطره الفريد عبارة عن مزيج مذهل من الروائح المهدئة والمكثفة ، وهو من أفخم عطور الهيل في السوق ، مما يضيف إلى طابع العطر.

كما أنه عطر منعش ومنشط ، برائحته القوية التي تلفت الأنظار أينما ذهبت. يوصي خبراء ومصنعي العطور بشرائه كعطر لا يقاوم برائحة آسرة وغامضة.

عطر أغمات هو عطر فريد ورائع محبوب من قبل الكثيرين. عطره الغامض والطازج يأسر الرجال والنساء على حد سواء. يتميز بقوة كبيرة الحجم ، إلى جانب كونه من أكثر العطور ثباتًا ، ورائحته تدوم لفترة طويلة.

خصائص عطر اغماعات

  • عطر شرقي للرجال والنساء.
  • تنبعث منه رائحة جذابة وغامضة بفضل تركيبته الفاخرة من الهيل
  • العطر المثالي للحفلات وليالي الخروج.
  • العطر مستقر وطويل الأمد.
جدول المحتويات